منتديات المحقق كونان . كل عام و أنتم بخير
اهلا و مرحبا بكم معنا يا زوارنا الكرام
اهلا وسهلا بكم فى منتديات المحقق كونان
هنــا كونان هو عالم نعيشه بأحدآثه....أنتم أبطاله..لذا عليكم اتخاذ القوانين سبيلكم...لكي تكونوا أبطاله حقاًآخر
فاذا كنت زاائـــرا فيسرنـــا و يشرفنــــا انضمامكــ الينا و اذا كنت عضــوا فتفضل بالدخووول للمساهمة في المنتدىــ
و السلام عليكم





منتديات المحقق كونان . كل عام و أنتم بخير

عالم كونان المسلي و كل عام و أنتم بخير في هذا الشهر الفضيل
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته : ترحب ادارة المنتدى بكل اعضائها المخلصين و زوارها الكرام و تتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات...و شكرًا جزيلا على زيارتكم
يضع العضو الموضوع لإفادتك أنت...فلا تبخل عليه بالرد.
عـــــاجلـ :: مطـــلووب أأعضاءْ للفرقـ~ ....ســـارْع بالانــضـماآأآأمـ الــيهـا:: من هنا للمشاركة
~~ الرجاء التفاعل و من يتفاعل سوف يتم حصوله على جائزة مميزة ~~

 رحم الله من قرأ الفاتحة و أهدء توابه إلى الأموات من المؤمنين و المؤمنات و خصوصا روح المدير

بسم الله الرحمن الرحيم " شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدىً لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ "

شاطر | 
 

 تقرير عن المحقق كونان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساسوكي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 412
نقاط التميز : 936
تقييم و شكر : 37
تاريخ التسجيل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: تقرير عن المحقق كونان    الإثنين مارس 19, 2012 4:33 am









بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم صل وسلم على محمد و آل محمد



............









موضوع : تقرير عن المحقق كونان

...





أولًا : قصة المحقق كونان

قصة المحقق كونان شهيرة هي تبدأ أن هناك طالب ذكي و هو { شينشي كودو } عمره 17 سنة ذكي جدًا يذهبوا إلى مكان الألعاب و تحدث هناك جريمة و نصادق ان هناك العصابة موجودة



بعد حل جريمة مشوا جميع و ثم امساك مجرم



ولكن ران و شينشي يمشوا و رأى شينشي فودكا يركض و ذهب و رأى أنه يحمل صفقة مع رجل و إلا يأتي جين و يضرب شينشي على رأسه و يعطيه عقار



و يصغر شينشي ..



ثانيًا : تقرير عن شخصيات المحقق كونان






سينشي كودو
هو الابن الوحيد لعائلة كودو الغنية التي تركته في اليابان عندما كان عمره 14 سنة، يدرس في المدرسة الثانوية وهو ذكي وواثق من نفسه مما يظن البعض انه مغرور ومحقق مشهور يتخذ من شارلوك هولمز مثل له ويتمنى أن يكون شارلوك هولمز عصره، يمتلك الذكاء والثقة بالنفس والمهارة وفي لعب كرة القدم، وأيضا يجيد استخدام السلاح والطيران بـ هليوكوبتر وقيادة السفن البحرية، يعتبر نفسه منقذ الشرطة في حل الجرائم ويتمتع بالشهرة واسعة في مدرسته ويتلقى العديد من رسائل المعجبين لا يحب الغناء والموسيقى، صديقته تدعى ران موري.
العمر : 17 سنة
يوم الميلاد : 4 مايو
نوعية الدم : B
اسم المدرسة : مدرسة تيتان الثانوية
اهتماماته : كرة القدم وحل الألغاز
المفضلات : فطيرة التفاح، قصص شارلوك هولمز، اللون الأحمر
الأهل : يوساكو كودو (والده)، يوكو فوجيما(والدته)، ران موري (صديقته)
مواهبه : يمتلك ذكاء حاد يمكنه من حل القضايا الإجرامية يحب أن يكون شارلوك هولمز عصره وأيضا يحب كونان دويل وقراءة ما يكتبه والده.
هيبارا أو شيهو ميانو بنت حزينة لكن حزنها يعطيها جمالا خاص فائقة الحسن والجمال غامضة غموضا يجعل من يراها يعجب بها تخفي حزنها عن من حولها تتظاهر بالقسوة والقوة والجفاء في حين انها عطوفة وحنونة تآثر غيرهاعن نفسها تحب من حولها فتخفي ألمها عنهم في حين انها تتعذب ولا أحد يقدر لها ذلك قصتها حزينة جدا تحمي من حولها ولا تحمي نفسها ترى ان موتها مقابل حياة من تحب امر جيد لها مستعدة لتقدم حياتها لمن تحب
كونان إيدوجاوا
المتحري الذكي الذي يحلّ كل القضايا المعقدة، تقلص حجمه وتغير صوته اضطر إلى تغيير هويته كي لا يكتشف المجرمين بأنه ما زال على قيد الحياة فيحاولون التخلص منه ومن أصدقائه من حوله، لكنه أيضا يحاول اكتشاف أين يختبيء هؤلاء المجرمين حتى يستطيع الحصول على الدواء المضاد ويعود حجمه الطبيعي كما كان وهو أصبح يعيش مع ران ووالدها توغو موري.
العمر:7 سنوات
نوعية الدم : B
شخصيته الحقيقية : سينشي كودو
يعيش مع (ران موري وتوغو موري)
عضو في فريق المتحرين الصغار.
الذين يعرفون سره هم : الدكتور اغاسا، يوساكو كودو (والده)، يوكو فوجيما (والدته) ,شيري (هيبارا)، هيجي هاتوري (صديقه)، كايتو كيد، أكيمي ميانو (أخت هيبارا)، بلموت.وهوندو ايسوكي شقيق عميلة cIa ميزوناشي رينا
مهمته : إيجاد رجال العصابة الذي قامو بتقليصه والرجوع إلى حجمه.
ران توغو موري
صديقة طفولة لسينشي وتعتبر نفسها الأخت الكبرى لكونان هي فتاة جميلة وذكية وحساسة وتحب سينشي كودو كثيرا وتعتني بوالدها بعد انفصال والدتها عنه وبعد قدوم كونان للإقامة معهم أصبحت أكثر ثقة بنفسها. تقوم برعاية كونان الصغير بعد أن أخبرها الدكتور أغاسا بأن يتيم وليس له أهل. وهي رئيسة نادي الكاراتيه في المدرسة وقد حازت على بطولات كثيرة. ران شخصية قوية جسديا وكذلك معنويا فهي رغم ذلك تنتظر عودة شنتشي الغائب صديق طفولتها .
العمر : 17 سنة
نوعية الدم : B
اسم المدرسة : مدرسة تيتان الثانوية
المفضلات: الكاراتيه، الطبخ.
الأهل: توغو موري (والدها)، إيري كيساكي (والدتها)، سينشي كودو (خطيبها)
تعيش مع : والدها وكونان بعد ما تقلص
توغو موري
يبلغ من العمر 40 عاما شرطي سابق فصل من قطاع الشرطة إثر إطلاقه النار –مضطراً- على زوجته إيري كيساكي. لم يكن متحرٍّ متميز وخبرته في ذلك المجال ضئيلة جداً إلى أن جاء كونان للعيش عنده فذاع صيته بشكل هائل وأصبح معروفاً في أرجاء اليابان ويلقب ب"المتحري النائم". كاد أن يفقد عمله بعد تناقص زبائنه لكن عند ظهور كونان في حياته تبدأ القضايا بالانتعاش ويكثر زبائنه فيتبنى كونان لأنه وجه سعد عليه (في الحقيقة كونان هو الذي يحل القضايا بينما يحصد توغو موري الشهرة) عموما يمتاز بالتسرع وعدم التركيز. توغو موري إنسان كسول ويحب الشرب كثيرا ويغار من نجاح سينشي كودو في حل الجرائم يعرف الآن باسم كوجورو النائم يحب ابنته كثيرا، وهو يحب الفنانة يوكو.



يوساكو كودو
والد سينشي كودو (كونان) يعيش مع زوجته هو كاتب قصص بوليسية مشهور عالميا يسافرا دائما برفقة زوجته يوكو فوجيما الممثلة المشهورة يعرف أن سينشي كودو قد تقلص وهو يضع مقالب كثيرة له أثناء ملاقاته وهو وسيم وذكي مثل سينشي كودو.
الظهور الأول: حلقة 43
يوكيكو كودو
والدة سينشي (كونان) تعيش مع زوجها وهي ممثلة مشهورة, علمت بتقلص سينشي بعد عودتها لوس أنجلوس لكي تطمئن على سينشي فيخبرها الدكتور اغاسا بكل ما حصل لسينشي، وهى جميلة.
إيري كيساكي
محامية لامعة في مجالها ذكية ومحبوبة وهي أم ران وهي زوجة توغو موري وصديقة طفولته، انفصلت عنه عندما كانت ران في السابعة، بعد أن أطلق عليها النار "مرغماً" ولكن السبب الحقيقي هو لأن بعد تلك الحادثة طبخت إيري كيساكي الطعام متحملة ألم قدمها الذي سببه كوغورو وأخبرها كوغورو بعصبية أن طبخها سيء جداً. لكنها ما زالت تحب توغو موري وترتدي خاتم الزواج ودائما تنكر ذلك وماتزال وتأتي لزيارة منزل كوغورو بين فترة وأخرى لزيارة ابنتها الوحيدة ويشتد النقاش والجدال بينها وبين كوغورو حول أتفه المواضيع تحاول ران جاهدة أن تجمعهما مجدداً ولكنها تفشل كل مرة. لديها خبرة في الجودو والكاراتيه وعمرها 37 سنة.
الدكتور/البروفيسور اغاسا
جار سينشي كودو (كونان) وقريبه وهو مخترع اخترع لكونان(سينشي) اختراعات تساعده على حل الجرائم ومع ذلك هو يخترع العاب مسلية, والذي يعوضه عن القوة التي فقدها قبل أن يتقلص وهو الذي عثر على آي. وهو من الأشخاص الذين يعرفون بحقيقته. كان سينشي كودو وران موري يذهبان للعب عنده عندما كانا طفلين، جار وصديق سينشي كودو أعزب يبلغ من العمر 53 عاماً وهو أول شخص أفصح له سينشي كودو بهويته بعد تقلصه، ونصحه اغاسا بإبقاء الأمر سرا ًلمصلحة من حوله. أخبر ران موري بأن كونان هو قريب له وعرض عليها الاعتناء به لمدة من الزمن وذلك لأنه اعتقد أنه من الأفضل أن يعيش سينشي كودو مع كوغورو فتكون فرصة عثوره على من تسبب في تقليصه. كان يعيش في منزله لوحده إلى أن ظهرت آي هايبرا –عضوة سابقة في العصابة- فاعتنى بها وفتح لها باب منزله مرحباً وتبناها فأصبح الوصي القانوني عليها. الدكتور اغاسا مهووس بالاختراع على أمل الوصول إلى الاختراع الذي سيدر عليه الملايين إلى حين ذلك قام باختراع معدات لكونان لمساعدته في عمليات التحري، مثل ساعة اليد المخدرة وربطة العنق المغيرة للأصوات والحذاء المزود بطاقة الدفع القوية لكن معظم اختراعاته تفشل وأحيانا يخترع أشياء رائعة ومفيدة. يحب الأطفال ويعاملهم بحنان ويأخذ أعضاء فريق المتحرين الصغار إلى رحلات ترفيهية ويعرض عليهم ألغاز مسليه. يستعين به كونان أحياناً في حل القضايا فيستخدم نبرة صوته في شرح وقائع الجريمة. صديقة أغاسا منذ أيام الطفولة وحبه الأول, كانت له صديقة منذ صباه وهي حبه الأول والوحيد اسمها ميسا مونشيتا، وقد إلتقى بها بعد 40 عاماً.
سونوكو سوزوكي
العمر: 17 سنة
اسم المدرسة : مدرسة تيتان الثانوية
تعيش مع والدها فتاة لطيفة وصديقة ران موري وثرية، شخصيتها متناقضة يغلب عليها الحمق تجدها دائما برفقة ران في بعض الحلقات لها عدد من المساهمات في كشف بعض الملابسات كونان يستعملها كبديل للمحقق توغوموري فإذا غاب هو كانت هي التي يتحدث بصوتها ليحل اللغزوهى تعشق كايتو كيد.
آي هايبرا
العمر: 7 سنوات
اسمها الحقيقي: شيهو ميانو
اسمها في المنظمة: شيري
العمر الحقيقي: 17 سنة
تعيش مع الدكتور أغاسا فتاة لطيفة أتت من العصابة السوداء وتقلصت مثل كونان(سينشي) فتاة غامضه جدا وهادئة لا تحب الاختلاط مع الناس، هي مخترعة العقار الذي قلص سينشي (كونان) ولكن بعدأن قتلوا أختها كرهت العمل معهم فسجنوها فتناولت من العقار نفسه الذي قلص سينشي (كونان) لأنها لم ترد أن تحظى العصابة بفرصة قتلها فحاولة الانتحار إلا أنها تقلصت فهربت وغيرت اسمها لتتجنب أفراد العصابة.وهى جميلة وتحب كونان لكنها تخفى هذا ولا تبوح لكونان بذلك الامر وهى تخاف عليه كثيراوهى في غاية الذكاء مثل كونان
هيجي هاتوري
العمر : 17 سنة
يعيش مدينة أوساكا في شرق اليابان يدرس في الثانوية مثل سينشي وهو محقق المنطقة الغريبة كما سنيشي محقق المنطقة الشرقية منافس جدير لسينشي له ذكاء حاد قدم إلى المدينة لكي يتحدى سينشي وهو من القلائل الذين يعرفون أن سينشي وكونان شخص واحد لأنه كشفه في إحدى القضايا التي كان يحلها كونان ليحل بوساطته القضية وكثيرا ما يتحداه في حل القضايا، ولكنه صديق محب لسينشي وهو ذكي جدا..يحب خطيبته وصديقة طفولتهكازوها
كازوها توياما
العمر:17 سنة
تعيش في مدينة أوساكا، تأتي مع هيجي عندما يذهب إلى العاصمة، كثيرا ما يحدثها عن سينشي ،أصبحت صديقة لران، لا تظهر كثيرا في المسلسل، تحب هيجي كثيرا وعلاقتهما قوية لكنهما يتعاركان دائما كما قالت ران لسونوكو في الفلم الثالث وهى جميلة ولطيفة. وخاطرت معه في الكثير من القضايا
كايتو كيد (اللص الطائر)
العمر: 17 سنة
الأشخاص الذين يعلمون سره هم : كوسومي أكاكو وخادمه
بينما يكون في المدرسة قتل والده وهو في الثامنة من عمره فتى في مقتبل العمر في المرحلة الثانوية لدية العديد المواهب التي تلفت الأنظار إليه. في الليل يكون اللص كايتو كيد وفي النهار طالب في المدرسة، يسرق لكي يعرف من هو قاتل والدية.
إنه اللص الطائر، اللص الغامض رقم 1412، المشعوذ الظل، كيد اللص،، كايتو كيدوساحر القمر وساحر القرن الأخير كلها أسماء أطلقها من واجهوه لأسباب مختلفة ومتعددة لكنها تبقى أسماء لشخص كون الغموض كيانه.
إنه أقوى متحدي كونان (سينشي)، وهو كثير الشبه بسينشي كودو، يحب سرقة الأشياء الصعبة التي لا يستطيع اللصوص سرقتها وبالأخص المجوهرات ولكن لا أحد يعرف إن كان كونان(سينشي) سيقبض عليه أم لا ولكنه يفاجئ كونان كثيرا في أوقات الشدة لكي يخلصه منها.
يقول البعض أو يدعون بأنه يحمل في جنباته نوايا شريرة تخالط الدم الذي ينساب في عروقه بسرعة 30 متراً في الدقيقة، لكن البعض الآخر يطيب لهم الدفاع عنه مع أنهم لا يحبذون أفعاله.
لص من الطراز الراقي، وهو جميل ويحب صديقته أكاكو يلعب بقوانينه الخاصة قوانينه تقضي بأن لا يجُرح ولا يؤذي أحد خلال غاراته الليلية المفاجأة، فهو لا يمكن أن يقتل أحداً، بل ولا يسمح لأحد أن يُقتل بحضرته، ثم أنه فوق كل ذلك يعيد ما سرقه إلى مكانه الأصلي أو إلى الشرطة (لهذا يظن رجال الشرطة أنه يسخر منهم). فمن يكون هذا الذي يتحلى بهذه الصفات؟
ماكوتو كيوغوكو
بطل كاراتيه يحب سنوكو رآها أول مرة وهي تشجع ران في إحدى البطولات ولم يملك الشجاعة لإخبارها بحقيقة مايشعر به، أنقذ حياة سنوكو عندما تعرضت للخطر وعندها لاحظت سنوكو أنه شخص طيب ولطيف. يمتاز ببشرة داكنه اللون ويشارك بالعديد من البطولات مما يزعج سنوكو ولكنهم يتحدثون على الهاتف وترسل له سنوكو العديد من الهدايا وعلاقتهما في تقدم.
ساغورو هاكوبا
محقق شاب عاش لقترة من الزمن في مدينة لندن البريطانية، مصمم على الإمساك بكايتوكيد والكشف عن حقيقة هويته ظهوره الأول في الحلقة رقم 219 التي كانت قضيتها تتعلق بكيد وساعد كونان في الاستنتاجات. يشبه شنيشي إلى حد ما.
الدكتور آرايدي
طبيب ومدرب لعبة كرة السلة في مدرسة ران كونان اعتقد بأن ران على علاقة به، ولكن في الحقيقة كانت بلموت متنكرة بشخصيته بعدما ظنت أنه ميت. ولكن آرايد الحقيقي كان أنقذ من الموت ويعيش بأمان خارج اليابان.







.. في أمان الله ..




_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزيم الرعد
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 167
نقاط التميز : 219
تقييم و شكر : 16
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 18
الموقع : في بلادي

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن المحقق كونان    الإثنين مارس 26, 2012 1:39 pm

تقرير رااائع و افاادني كثيراا بــــــ ا جزيلا لكــ ـاركـ الله فيــكـ
تابع التقدمــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://conan9.ahlamoontada.net
 
تقرير عن المحقق كونان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحقق كونان . كل عام و أنتم بخير  :: الأنـــــــمـــــــــي :: عالم كــــــــــونان :: منتدى المحقق كونان العام-
انتقل الى: